-->
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل برنامج يو تورنت UTorrent اخر اصدار

يدعم العديد من اللغات المختلفة
شرح وتحميل برنامج يو تورنت UTorrent اخر اصدار عملاق تحميل التورنت

برنامج يو تورنت الجديد – عملاق تحميل التورنت بالشرح الحصري

إذا كنت من عشاق التحميل من الإنترنت وتبحث عن أفضل الطرق لتحميل املفات المختلفة من الإنترنت كالأفلام والألعاب والبرامج والصور والكثير ومللت من إستخدام الطرق العادية للتحميل المباشر مثل التجميل ببرنامج انترنت داونلود مانجر أو غيره وتريد تحميل أفضل تطبيق للتورنت فأنت في المكان المناسب.
وقد قمنا سابقاً بشرح ما هو التورنت بالتفصيل وكيف يعمل وأهم مميزاته من خلال موقعنا “تعريف التورنت” يمكنك الإطلاع عليه ومعرفة المزيد واليوم سنقدم لكم شرحاً كاملاً لبرنامج يو تورنت لتحميل ملفات التورنت من الإنترنت بسرعة عالية مع شرح كيفية التحميل وأهم مميزاته وأفضل المواقع للتورنت التي يمكنك التحميل منها.

ماهو برنامج يو تورنت µTorrent ؟

هو واحد من أفضل برامج تحميل ملفات التورنت في العالم والذي يقوم بعملية التحميل بسرعة عالية ولهذا السبب فهو يتربع على عرش برامج التحميل بواسطة التورنت مثلما هو الحال لعملاق التحميل العادي انترنت داونلود مانجر الذي يعد الأفضل في مجاله.
ويمكنك السيطرة بشكل كامل على برنامج يو تورنت من خلال الإعدادات الخاصة بالبرنامج الموجودة في البرنامج منها التشغيل الآلي والإدارة والبرمجة والكثير من الأدوات المميزة والسهلة الاستخدام والبرنامج خفيف لا يستهلك من موارد الحاسوب كما أنه صغير الحجم (2ميغابايت فقط).
ويمكنك تحميل العديد والعديد من أي نوع من الملفات المختلفة سواء كانت صور أو ألعاب تورنت أو أفلام تورنت والتمتع  بالامكانيات والمميزات الهائلة التى تعمل على سرعه التحميل وبكفاءة عالية وهو برنامج مجانى وسريع جدا في عملية تحميل أو رفع الملفات على الورنت مع توافر الواجهه البسيطة والمميزة للبرنامج ويقوم بإعطاء المعلمات الهامة عن عملية تحميل الملفات وإمكانية جدولة التحميل وإغلاق البرنامج تلقائيا بعد التحميل.

مميزات برنامج يو تورنت

يحتوي برنامج µTorrent على الكثير من الميزات المختلفة التي سنذكره سريعاً في نقاط ثم نشرحها بالتفصيل في الشرح المخصص بالفيديو لبرنامج يو تورنت.
  1. واجهة بسيطة غير معقدة وسهلة الإستخدام.
  2. تحميل ملفات التورنت بكل سهولة وبسرعة.
  3. إستعراض الملف قبل تنزيله بحيث يمكنك مشاهدة كافة الملفات قبل تحميلها.
  4. يضغط حجم الملفات.
  5. تقسيم سرعة التحميل للإنتنرت في حالة تحميل أكثر من ملف ويمكنك تحديد السرعة لكل ملف.
يدعم العديد من اللغات المختلفة ( اللغة العربية, الانجليزية, الفرنسية والالمانية)

تحميل برنامج UTorrent

تحميل من الموقع الرسمي

إرسال تعليق

التعليقات






جميع الحقوق محفوظة

مدونة المواقع الالكترونية

2020